|

الجمعة، 24 مايو 2019

كيف تجعل شغفك هو مهنتك

كيف تجعل شغفك هو مهنتك

كيف تجعل شغفك هو مهنتك

كيف تجعل شغفك هو مهنتك
كيف تجعل شغفك هو مهنتك


كيف تجعل شغفك هو مهنتك

"كيف تعرف ما تريد أن تفعله بحياتك؟"

صديقتي سألتني هذا اليوم . السؤال أوقفني حرفيا ، كانت تتسائل لإكتشاف ما هو شغفها و ماهو الغرض منه. إنني لم أفكر بالأمر من قبل. لست متأكدًا تمامًا من أنني اكتشفت شغفي وهدفي ، أعتقد أن شغفي وهدفي اكتشفني. كنت أعلم أنني أردت أن أبدأ في الوقوف في الموقف الثاني عندما كنت كبيرًا في السن للدخول في نوادي الكوميديا في أواخر الثمانينات.

ذات صلة: 4 طرق للعثور على شغفك والغرض من حياتك

في المرة الأولى التي أمشي فيها على خشبة المسرح ، شعرت بالرعب. كان هذا النوع من الرعب هو الذي يبدأ في عقلك ثم يتجلى في جسدك. القلب النابض ، والنخيل المتعرق ، والفم الجاف - كنت خائفا. لكنني لم أستطع إيقاف نفسي. كنت أقدرعلى المشي في تلك المرحلة ... ثم فشلت.

تم وضعي على ثلاث دقائق على خشبة المسرح ، وبعد 15 ثانية من الوقوف أمام الحشد في حالة سكر وملل ، كنت أتوسل بصمت للضوء في الجزء الخلفي من الغرفة للإشارة إلى أن وقتي قد انتهى.

ولكن بعد ذلك حصلت على أول ضحكة حقيقية ، وشعرت أن هذا الشعور بالنشوة تغلبني. هذا كان هو. كنت مدمن مخدرات. لم أكن أعرف مدى صعوبة تلك الضحكات في السنوات القادمة. سيصبحون مكافئين لمشاهدة وحش بحيرة "لوخ نيس" - لم يحدث ذلك كثيرًا ولم يكن أحد على يقين من أن ما رأوه حقيقي حقًا. لكن في تلك اللحظة من الزمن ، لم أهتم. لأول مرة ، ضحكت شخصًا على خشبة مسرح كوميدي حقيقي.

كان هناك - شغفي ، وفي نهاية المطاف هدفي. خلال العامين التاليين من عمري ، ذهبت ووضعت مجموعة أربع مرات في الأسبوع في نادي Backdoor Comedy Club في دالاس ، تكساس. بدأ The Backdoor من قبل اثنين من زملائه الكوميديين ، جان نورتون وليندا ستوغنر ، اللذان أنشأا النادي لإعطاء كل من الكوميديا العاملة والمبتدئين الفرصة لوقت المسرح. لقد كانت واحة رائعة. لمدة عامين ، صعدت ليلًا بعد ليلة وأنا أحاول تحسين مهارتي ، وفعلت ذلك مجانًا.

شغفك ، هدفك ، هو شيء تحبه لدرجة أنك ستفعله مجانًا.

شغفك ، هدفك ، هو شيء تحبه لدرجة أنك ستفعله مجانًا. يقول المستثمر الأسطوري"وارن بافيت "إنه عليك فعل شيء يجعلك ترغب في الاستفادة من الرقص للعمل كل يوم". لقد فعل ، وأصبح أحد أغنى الرجال في العالم. الآن tap shoes هي أفضل ما يمكن أن يشتريه بالمال.

مع دخولي عام السادس والعشرين في الكوميديا ​​، أدركت شيئًا فهمته بطبيعته في سن مبكرة للغاية ، دون أن أعرف حقًا أنني أعرفه: إذا تابعت ما تحب أن تفعله مجانًا ، فستتبعه الأموال في النهاية. كن جيدًا في هوايتك بحيث يدفع الأشخاص مقابلتك وأنت تفعل ذلك ، وتدفع لقراءة عملك ، وتدفع مقابل أكل الأشياء التي تطبخها. كان كل فنان وطاهي ورياضي هواة أصبحوا محترفين.

ولكن من الضروري بشكل أساسي اتخاذ الخطوة الأولى. الخطوة الأولى هي الإشارة إلى الكون علي نوايانا. لا يوجد أحد جيد في شيء ما في المرة الأولى التي يقومون فيها بذلك. لا أحد يضرب منزل يديره لأول مرة على مضرب أو يغني في قاعة كارنيجي في أول مرة يغنون فيها. قضى كل شخص ناجح ساعات لا تحصى في القيام به مجانًا ما يدفع له الآن مقابل القيام به. كل وظيفة لها تدريب داخلي - فهي تأتي ببساطة في مجموعات مختلفة. وكان لي في نادي كوميديا ​​الدخان.

لذا سألت صديقتي ، "ما الذي تحب أن تفعله كثيرًا وأنت تفعله مجانًا كل يوم؟"

ذات صلة: 3 طرق لاكتشاف شغفك الحقيقي

أجابت  "أنا أحب اليوغا وإذا كان بإمكاني كسب عيشي بتدريسها ، فسوف أكون راضياً تمامًا ، أكثر بكثير مما أعمل في مكتب. ولكن هناك الكثير من مدربي اليوغا بالفعل ، من المحتمل أن يكون من المستحيل كسب العيش أثناء القيام بذلك. "

لقد اقترحت أن تبدأ حساب Instagram وأن تطرح اليوغا وتاريخها. على مضض ، ومع كثرة الحث مني و التحفيز، بدأت في توثيق شغفها. ببطء ، رأت ارتفاعًا في عدد المتابعين لديها. أحب الناس قصتها وأحبوا صدقها - لقد خلقت متابعين لها ، وكان يشجعها على النجاح. وبدأ الناس يلاحظونها حول العالم.


لقد اتخذت تلك الخطوة الأولى - بدأت الرحلة. وهذا هو الشرط الوحيد.


مقال في مجلة هنا ، يصرخ هناك ، وسرعان ما طُلب منها السفر عبر العالم لتعليم اليوغا. لم تكن قد خططت لكيفية تطور كل شيء ، لكنها اتخذت هذه الخطوة الأولى - بدأت الرحلة. وهذا هو الشرط الوحيد.

الأمر متروك لنا للحصول على طاقة جبارة و زيادة الإنتاجية في العمل. وهذل يبدأ بطرح سؤال مهم واحد:ما هو الشيء الذي أحب أن أفعله و أنا مستعد علي فعله مجانًا كل يوم؟

المتصله: 25 أفكار الشعب الناجح على قوة العاطفة



آمل أن يساعدك هذا المقال . إذا أعجبك هذا المقال فقم بالتعليق أدناه وأعلمنا برأيك وأيضًا اشترك في مدونتنا..
إن كتابة مقالات مفيدة وملهمة وتقديمها إليكم  هو ما نحب القيام به.  للحصول على أي استفسار آخر بخصوص هذه المقالة أو عن أي مساعدة في التعيين عبر الإنترنت ، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على المعرف الوارد على موقعنا أو علي "إتصل بنا" ستجدها في الأعلي . نحن سعداء بمساعدتك . شكرا لقرائتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق